85 جريحاً بتحطم طائرة ركاب لدى إقلاعها في المكسيك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
85 جريحاً بتحطم طائرة ركاب لدى إقلاعها في المكسيك نقلاً عن موقع الاتحاد، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أصيب خمسة وثمانون شخصا بجروح عندما تحطمت طائرة ركاب بعد إقلاعها في ولاية دورانغو في شمال المكسيك، بحسب السلطات التي أكدت عدم وجود قتلى.

وقال وزير النقل المكسيكي جيراردو رويس إسبارزا إنّ الطائرة، وهي من طراز امبراير 190 وكانت ستقوم برحلة بين دورانغو ومكسيكو، تحطمت "وعلى متنها 97 راكبا وأربعة من أفراد الطاقم".

من جهته، قال حاكم ولاية دورانغو خوسيه ايسبورو على "تويتر" إنه "ليس هناك قتلى في حادث الطائرة #أم2431" التابعة لشركة الخطوط الجوية المكسيكية "ايرومكسيكو".

بدوره، قال المتحدث باسم الدفاع المدني المحلي أليخاندرو كاردوزا لقناة "ميلينيو. تي. في" إنه بحسب الحصيلة الأولية "قد يكون هناك 85 مصابا". وأوضح أن معظم الإصابات "طفيفة جدا"، مشيرا أيضا إلى وجود إصابات بالغة.

ووفقا للسلطات المحلية، تم إدخال نحو 49 شخصا إلى المستشفيات، فيما استطاع آخرون العودة إلى منازلهم.

وأضاف كاردوزا أن الطائرة تأثرت بسوء الأحوال الجوية على الأرجح عند إقلاعها، وقد تكون حاولت القيام بهبوط اضطراري. ... المزيد

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 85 جريحاً بتحطم طائرة ركاب لدى إقلاعها في المكسيك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاتحاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق