موظف سابق بتسلا للسيارات الكهربائية يتهم الشركة بالتشهير به

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

موظف سابق بتسلا للسيارات الكهربائية يتهم الشركة بالتشهير به

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

اتهم موظف سابق بشركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية الشركة بالتشهير به، وذلك بعدما وجهت له تسلا تهمة التخريب، وذلك بحسب وثائق قضائية تم تقديمها في ولاية نيفادا الأمريكية أمس الثلاثاء.

وقالت تسلا في شكواها التي تقدمت بها في 20 يونيو الماضي إن مارتن تريب قام بأنشطة تخريبية ضد الشركة من خلال تسريب معلومات وتنفيذ هجمات سيبرانية.

وقال اليون موسك المدير التنفيذي لشركة تسلا في رسالة إلكترونية إن موظفا سابقا قام" بأعمال تخريب مكثفة ومدمرة" بالشركة لأنه "أراد ترقية لم يحصل عليها".

وقال تريب في دفاعه إنه أراد فقط أن يجذب الانتباه لقضية تركيب بطاريات غير سليمة في سيارات تسلا، وكان تريب قد قال في حوارات سابقة مع وسائل إعلام أمريكية إنه قام بتسريب معلومات لأنه أراد فقط أن يحذر المواطنين والمستثمرين من ممارسات تسلا والبطاريات التي تصنعها في مصنعها جيجافاكتوري بولاية نيفادا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( موظف سابق بتسلا للسيارات الكهربائية يتهم الشركة بالتشهير به ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق