المالكي: الأعمال العدائية للميليشيات ستتسبب في كارثة بيئية واقتصادية عالمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
المالكي: الأعمال العدائية للميليشيات ستتسبب في كارثة بيئية واقتصادية عالمية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قال المتحدث باسم التحالف العربي، العقيد تركي المالكي، إن قيادات التحالف أجرت تقييما لجميع الأعمال العدائية للميليشيات الحوثية، والتي تستهدف حرية الملاحة البحرية في مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

 وأوضح "المالكي"، خلال مؤتمر صحفي له، اليوم، ان استمرار الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران في هذا النهج الإرهابي، سيتسبب في كارثة بيئية واقتصادية تضر بمصالح دول المنطقة والعالم.

 وأكد بأن قيادة قوات التحالف وبالتنسيق مع المجتمع الدولي اتخذت الإجراءات اللازمة كافة، لاستمرار حرية الملاحة البحرية، والتجارة العالمية، عبر مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر.

وأشار إلى أن تحالف دعم الشرعية في اليمن مستمر في جهوده، بالتنسيق مع المجتمع الدولي لحفظ الأمن الإقليمي والدولي، والإسهام في استقرار الاقتصاد العالمي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المالكي: الأعمال العدائية للميليشيات ستتسبب في كارثة بيئية واقتصادية عالمية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق