شقيق ضحية "القرنية" لـ"آخر النهار": "أطباء قصر العينى قتلوه وسرقوا قرنيته"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شقيق ضحية "القرنية" لـ"آخر النهار": "أطباء قصر العينى قتلوه وسرقوا قرنيته"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كشف أحمد عبد التواب، شقيق ضحية سرقة القرنية بمستشفى قصر العينى، تفاصيل الواقعة، موضحًا أنه كان يجب أن يجرى عملية بالقلب، وتم تحويله إلى مستشفى قصر العينى، وأبلغوه أنهم لم يجروا له عملية جراحية، وأنه سيتم معالجته بالأدوية داخل المستشفى، وفي اليوم التالي صباحًا أبلغونا بأنه توفى نتيجة توقف عضلة القلب.

وتابع "عبد التواب"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الأربعاء: "ذهبنا لاستلامه من المشرحة، ومنعونا عن الدخول بحجة أن الكهرباء مقطوعة بداخل المشرحة، وعندما دخلنا وجدنا 2 عمال ماسكين خرطوم مياه وبيرشوا عليه لوقف النزيف، وكانوا يرتدون ملابس العمليات"، مستكملًا: "ابنه عنده 11 سنة وجاتله صدمة من رؤية والده ولا يأكل ولا يتحدث من المنظر حتى الآن".

وأضاف: "نتهم المستشفى بقتله لسرقة القرنية"، موضحًا أن شقيقه حجز في المستشفى لمدة أسبوع، وكان المستشفى طوال الفترة يجرى له الأشعة والتحاليل لمطابقة مواصفات قرنيته مع المريض الآخر الذى نقلت إليه.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شقيق ضحية "القرنية" لـ"آخر النهار": "أطباء قصر العينى قتلوه وسرقوا قرنيته" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق