لجنة جهوية بالمنستير لرفع الاخلالات والتمهيد للسنة الدراسية المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لجنة جهوية بالمنستير لرفع الاخلالات والتمهيد للسنة الدراسية المقبلة من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

ركزت ولاية المنستير اليوم الأربعاء 01 أوت 2018، لجنة جهوية مكلفة برفع كلّ الإخلالات وتسجيل مختلف المسائل التي تعيق انطلاق السنة الدراسية في ظروف مريحة.

وأوضح والي المنستير أكرم السبري على هامش جلسة عمل عقدت اليوم بمقر ولاية المنستير وخصصت للاستعداد للعودة المدرسية 2018-2019، أن اجتماعات هذه اللّجنة الجهوية ستظل مفتوحة على امتداد السنة الدراسية.

وأوكد المتحدث أن تركيزها يأتي بإذن من رئيس الحكومة على إثر المجلس الوزاري المنعقد في 21 فيفري 2018 والذي كان من أهم مخرجاته تكوين لجان جهوية يترأسها الوالي ويكون مقررها المندوب الجهوي للتربية ومن بين أعضائها كلّ من المعتمدين ورؤساء البلديات ومختلف الإدارات المتدخلة في العملية التربوية كالإدارة الجهوية للنقل والإدارة الجهوية للتجهيز.

وانبثقت اليوم عن هذه اللّجنة الجهوية لجنّة فنية للبنية الأساسية برئاسة المدير الجهوي للتجهيز والتهيئة الترابية والإسكان بالمنستير ولجنّة فنية للموارد البشرية برئاسة المندوب الجهوي للتربية بالمنستير. وستتدخل هذه اللّجان على مستوى 157 مدرسة إبتدائية و75 مدرسة إعدادية ومعهد لجرد كلّ النقائص العاجلة في ولاية المنستير.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لجنة جهوية بالمنستير لرفع الاخلالات والتمهيد للسنة الدراسية المقبلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق