قريبا ..انطلاق الخط الملاحي البحري المباشر بين الموانئ المغربية وميناء حمد الدولي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قريبا ..انطلاق الخط الملاحي البحري المباشر بين الموانئ المغربية وميناء حمد الدولي من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قال السفير المغربي في قطر، نبيل زنيبر، إن المغرب يعتز بالعلاقات الدبلوماسية مع الدوحة منذ 46 سنة.

ولفت السفير ذاته، خلال احتفال السفارة المغربية في الدوحة بالذكرى التاسعة عشر لعيد العرش، الانتباه إلى أن الخط البحري المباشر، المرتقب بين الموانئ المغربية، وميناء حمد الدولي، سيعزز المبادلات بين البلدين، “مما سيسهم في الرقي بالعلاقات التجارية والاقتصادية إلى مستوى العلاقات الأخوية المرموقة بين البلدين الشقيقين وقيادتيهما”.

وأضاف السفير المغربي في قطر أن “المغرب يعتز ويفتخر باستضافة دولة قطر لمونديال كرة القدم 2022، الذي دون شك سيكون ناجحا ومبهرا”.

وذكّر المسؤول، بأن أعمال الدورة السابعة للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التي انعقدت في الرباط، خلال مارس الماضي، التي شهدت توقيع 11 اتفاقية، شملت ميادين الصناعة التقليدية، والتربية والتعليم، والشباب، والإعلام، والصناعة، والزراعة، والإسكان، والطيران المدني، والرقابة المالية، تقرر خلالها إحداث خط ملاحي بحري مباشر بين موانئ البلدين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قريبا ..انطلاق الخط الملاحي البحري المباشر بين الموانئ المغربية وميناء حمد الدولي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق