من هنا نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا .. رابط منظومة الامتحانات finalresults

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
من هنا نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا .. رابط منظومة الامتحانات finalresults من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

ينظر الطلاب الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا الدور الأول، ومن المتوقع أن يعلن عن ظهورها من خلال مؤتمر صحفي يعقده وزير التربية التعليم الليبي في حكومة الوفاق الوطني، ليعقب المؤتمر رفع النتائج على موقع منظومة الامتحانات والتي يمكن الحصول على منها على نتائج الشهادة الإعدادية 2018 الدور الأول،  وكان هناك أنباء منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موعد إعلان النتيجة حيث أشيع ظهورها يوم 29 من يوليو الماضي، بينما لم تعلن وزارة التعليم الليبية عن هذا الموعد بتصريحات رسمية، وإنما صرحت بأن عمليات التصحيح لا تزال قائمة ويليها عملية مراجعة ورصد الدرجات ثم إرسالها إلى وزير التعليم ليعتمدها ويليها رفعها على المواقع الرسمية الإعلان عنها.

 

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

ينتظر أولياء الأمور والطلاب لحظة الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا الدور الأول بفارغ الصبر، بعد أن انتهوا من أداء الامتحانات في مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي الجاري 2017-2018 يوم 12 من شهر يوليو الماضي.

جدول امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي

نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا
نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا

موقع منظومة الامتحانات

يمكن الحصول على نتائج المرحلة الأساسية بليبيا من خلال موقع منظومة الامتحانات الرسمي والذي سيتم تفعيله في حالة الانتهاء من أعمال التصحيح ورفع النتائج، حي يمكن تسجيل رقم الجلوس والحصول على النتيجة فور ظهورها.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( من هنا نتائج الشهادة الإعدادية 2018 ليبيا .. رابط منظومة الامتحانات finalresults ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق