عاجل

تعرف على موقف بعد طرح اسمه مدربا عاما للمنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد حسام ميدو

صرح أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق بأنه يرغب بالتأكيد فى التواجد فى الجهاز الفنى المنتظر لمنتخب مصر عقب اعلان الاتفاق مع المكسيكى خافيير أجيرى لتولى تدريب المنتخب.
وطرح اتحاد الكرة اسم ميدو للتواجد مع أجيرى فى الجهاز الفنى للمنتخب كاحد اقوى المرشحين لمنصب المدرب العام الجديد لمنتخب مصر.
وقال ميدو إنه يرحب بالتواجد فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب وان خدمة بلاده شرف كبير له وانها ستكون خطوة مهمة جدا وتطور جيد في مشواره التدريبي.
وتابع ميدو ان طموحه كبير فى مجال التدريب فهو صغير السن ورغم ذلك خاض تجارب تدريبيه عديدة وفى حالة تقديم عرض المنتخب سيدرسه بجدية نافيا أى تفاوض رسمى من الاتحاد حتى الأن.
وكان اتحاد الكرة قد اعلن اليوم الاتفاق مع المكسيكى خافيير أجيرى لتولى مهمة تدريب منتخب مصر خلفا للارجنتينى هيكتور كوبر ومن المنتظر توقيع العقود خلال ساعات قليلة ربما تكون الليلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تعرف على موقف بعد طرح اسمه مدربا عاما للمنتخب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق