الانتهاء من الدائري الإقليمي..ومراسم افتتاحه رسميا خلال أيام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ عبد العزيز أحمد المتحدث الرسمي لهيئة الطرق والكباري عموم الشعب المصري بالانتهاء من أهم وأبرز طريق وشريان نقل في مصر، موضحا أن الدائري الإقليمي يتميز بربطه بجميع المحاور الرئيسية ، وكذالك ربطه جميع الموانئ الرئيسية بورسعيد – دمياط – السويس – الإسكندرية – العين السخنة، كما أنه يربط معظم المدن والتكتلات الصناعية .


وأضاف عبد العزيز – خلال مداخلة هاتفية مع برنامج " رأي عام" المذاع عبر فضائية " تن" - أن الدائري الإقليمي يعد ضمن المشروع القومي للطرق، حيث أشترك في تنفيذه ثلاث جهات القوات المسلحة متمثلة في الهيئة الهندسية، ووزارة الإسكان ، ووزارة النقل متمثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري .


كما أشار المتحدث باسم هيئة الطرق والكباري إلى أن الطريق الدائري الإقليمي تم تنفيذه وتسليمه وكانت هناك جولة تفقدية لوزراء  النقل والتخطيط والانتاج الحربي؛ بحضور عددا من الصحفيين، لافتا إلى أن مراسم افتتاحه رسميا خلال أيام .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الانتهاء من الدائري الإقليمي..ومراسم افتتاحه رسميا خلال أيام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق