شباب “البيجيدي” يرفع شعار “الشعب يريد عودة بنكيران”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شباب “البيجيدي” يرفع شعار “الشعب يريد عودة بنكيران” من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

رفع المشاركون في الملتقى الوطني 14 لشبيبة حزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء، شعار “الشعب يريد عودة بن كيران”، وذلك بعد دخول قيادة حزب العدالة والتنمية، وعلى رأسهم سعد الدين العثماني، الأمين العام للحزب، وعزيز الرباح، القيادي في الحزب نفسه.

ورفع المشاركون، في الجلسة الافتتاحية، شعارات “ضد التحكم”، وأخرى مشيدة بحزب العدالة والتنمية، و”مساهمته في مسيرة الإصلاح التي يقوم بها”.

ويعد الملتقى 14 لشبيبة “البيجيدي” أول ملتقى لا يحضره الأمين العام الأسبق، عبد الإله بن كيران، الذي كان يستقطب الآلاف من المشاركين من جهات المغرب المختلفة، لحضور الجلسة الافتتاحية، التي يلقي فيها الكلمة الإفتتاحية.

وعرفت الجلسة حضور كل من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، وَعَبَد العزيز الرباح، الكاتب الوطني السابق لشبيبة الحزب، وَعَبَد العزيز العماري، عمدة مدينة الدار البيضاء، ومحمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، ونزهة الوافي، عضو الأمانة العامة للحزب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شباب “البيجيدي” يرفع شعار “الشعب يريد عودة بنكيران” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق