هل سيتأقلم كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هل سيتأقلم كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس؟ من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

نشر موقع سبورتس كيدا تقريرا، سلط من خلاله الضوء على الصفقة الأكثر إثارة للجدل والأبرز على امتداد السنوات الخمس الفارطة، والتي انتقل بموجبها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته “عربي21″، إن المجتمع الكروي يبدو غير قادر على معرفة ما إذا كان الدون سينجح في صفوف السيدة العجوز، خاصة وأنه قضى 9 سنوات مع نادي ريال مدريد الإسباني.

وأفاد الموقع أن رونالدو قد قضى أغلبية مشواره الكروي في لوس بلانكوس، حيث كان المهاجم المخضرم يلعب في مركز الجناح الأيسر. وقد كان يعتمد على سرعته لتجاوز اللاعبين في الجناح الأيسر ويغير اتجاه اللعب ليتمكن من التسجيل بواسطة قدمه اليمنى.

وتجدر الإشارة إلى أن زين الدين زيدان قام بتغيير مركز رونالدو ووضعه في خط مهاجم، خلال الموسمين الأخيرين مع ريال مدريد، وذلك من أجل تحقيق نتائج أفضل. وفي حين حافظ رونالدو على جميع السمات التي جعلت منه أفضل جناح أيسر في العالم، فقد وظف إدراكه الممتاز للعبة من أجل التأقلم مع جميع المواقع ضمن المربع الأخضر، مما يمكنه من خلق تهديد أكبر على الخصم.

وأضاف الموقع أن رونالدو وأثناء لعبه في نادي ريال مدريد، ومنتخب البرتغال في كأس العالم، كان يسانده مهاجم آخر إلى جانبه؛ بنزيما في ريال مدريد وغيديس في منتخب البرتغال. وقد ساهم هذان المهاجمان في تعزيز حضور رونالدو وفرص تسجيله للأهداف.

والجدير بالذكر أن غيديس كان مهاجما لا يستهان به، فقد كان يضغط باستمرار على لاعبي دفاع الفريق المقابل من أجل خلق مساحة لرونالدو حتى يتمكن من التسجيل. أما بنزيما فكان يميل إلى الابتعاد عن رونالدو حتى يتمكن هذا الأخير من اللعب بحرية.

عربي21

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( هل سيتأقلم كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق