افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء

وفاء الشربيني

تفتتح وزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم، ورئيس دار الأوبرا المصرية الفنان مجدى صابر، الخميس ، الدورة الـ 27 من مهرجان "قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء"، وذلك بمسرح محكى القلعة في تمام العاشرة مساء.
حصل المهرجان هذا العام على الشارة الدولية للمرة الأولى في تاريخه، حيث يتضمن 37 حفلا غنائيا من 6 دول عربية وأجنبية، هي: فلسطين وسوريا وتونس الصين والمكسيك وبنما، كما سيتم تكريم خلال الحفل الافتتاحى مجموعة من النجوم، وعلى رأسهم: هاني شاكر، مدحت صالح، عازف الكلارينيت بأوركسترا القاهرة السيمفوني د. محمد حمدي، عازف الفيولا علاء خليل، مخرج حفلات الأوبرا بالتليفزيون المصري سيد أمين أبو الهدى، الكاتبة والناقدة الصحفية كريمان حرك وخبير ضبط وصيانة البيانو حاتم منصور.
يتضمن الحفل الافتتاحى عرضا لفرقة الشباب والأطفال الصينية والتى من المقرر أن تقدم رقصات وأغاني شعبية من الفلكلور الصيني، ويليه حفل المطرب هاني شاكر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق