الحكومة تعلن تأييدها لجهود التحالف العربي حماية الملاحة البحرية في السواحل اليمنية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الحكومة تعلن تأييدها لجهود التحالف العربي حماية الملاحة البحرية في السواحل اليمنية من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الموقع بوست - وكالات
الخميس, 02 أغسطس, 2018 09:42 صباحاً

أعلنت الحكومة اليمنية تأييدها لجهود تحالف دعم الشرعية في اليمن لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية الملاحة البحرية في منطقة جنوب البحر الأحمر وباب المندب الإستراتيجية.
 
جاء ذلك عقب البيان الذي أصدرته قيادة التحالف مساء الأربعاء، والذي يقضي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لردع تهديدات المليشيات الحوثية للملاحة الدولية.
 
وطالبت وزارة الخارجية اليمنية في بيان لها ،مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لتحمل مسؤولياته لتأمين الملاحة الدولية، حيث أن حماية المجرى الملاحي الدولي في منطقة جنوب البحر الأحمر وباب المندب ليس حكرا على الحكومة اليمنية والتحالف ، فهي منطقة حيوية للتجارة الدولية تتشارك فيها مصالح جميع دول العالم.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الحكومة تعلن تأييدها لجهود التحالف العربي حماية الملاحة البحرية في السواحل اليمنية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق