خديعة كبرى.. زوج ينبش قبر طفلته الميتة ليكتشف أنها دمية!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل – وكالات:

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن تفاصيل واقعة مثيرة للجدل، تعرض فيها “زوج” لخديعة كبرى من زوجته، عن طريق الإدعاء بأنها حامل، ثم الزعم بأن جنينها قد توفي أثناء الولادة، وتم دفنه وإقامة جنازة له ليتبين له لاحقا أن ما تم دفنه لم يكن سوى دمية بلاستيكية.

وفي التفاصيل، فشلت امرأة في الاستمرار بخداع زوجها بالحمل 9 أشهر ثم الولادة بطفلة ميتة، بعد أن راودته الشكوك جراء عودتها لمنزلهما بنعش صغير محكم الإقفال، وبعد أن زيفت جنازة لدفن التابوت، دون أن يرى ما بداخله، وإقامة عزاء مصغر، راودت الزوج الشكوك فقرر فتح القبر ثم التابوت، ليصدم بأن ما كانت تدعي الحمل به ليس إلا دمية بلاستيكية.

وقالت الصحيفة “إن السيدة الهندوراسية روزا كاستيلانوس، أمضت 9 أشهر تتظاهر بكونها حاملاً، ثم خدعت عائلتها وزوجها بأن الجنين قد فارق الحياة، ولم تكتفِ بذلك، إذ أعدت جنازة مزيفة، ووضعت في النعش دمية بلاستيكية، وسافرت للعاصمة مدعية أنها ذاهبة لأجل الولادة في مستشفى إيسكويلا، وعادت بنعش محكم الإقفال بداخله الدمية”.

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خديعة كبرى.. زوج ينبش قبر طفلته الميتة ليكتشف أنها دمية! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق