اعتقال سائح سعودي عربد على رجال الأمن في الشارع العام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اعتقال سائح سعودي عربد على رجال الأمن في الشارع العام من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

أودعت السلطات الأمنية سائحا سعوديا رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة أمس الثلاثاء، وذلك بعد عربدته في الشارع العام على شرطة المرور، عقب توقيفه ومطالبته بتسليم وثائق السياقة للتأكد منها، إثر ارتكابه حادثة سير وإلحاقه خسائر مادية كبيرة بسيارة نفعية أخرى، في وقت متأخر من ليلة أول أمس.

وأفادت مصادر ” اليوم 24″ أن السائح السعودي الذي يحمل جنسية إيرلندية، كان يقود سيارة من نوع “رانج روفر”، وهو في حالة غير طبيعية نتيجة إفراطه في شرب الكحول حد الثمالة، وعندما أوقفه رجل أمن مطالبا إياه الإدلاء بوثائق سيارته، هاجمه محاولا الاعتداء عليه ونزع ملابسه الفوقية ورماها في الأرض، وقاوم محاولة توقيفه بالعنف بعد وصول دورية أمنية.

الحادث وقع بحسب مصادر الموقع، على مستوى فندق هيلتون قرب محطة القطار المدينة، وتسبب فيه حسب ما أظهرت المعاينات الميدانية لشرطة المرور، عدم انتباه السائح السعودي الذي كان يقود سيارة «الرانج روفر» بشكل متهور تحت سكر طافح.

المصالح الأمنية بعدما تدخلت لإيقاف عربدة السائح السعودي، والذي حاول إيذاء نفسه حتى لا يقترب منه رجال الشرطة، وفق شريط مصور تم التقاطه للحادثة بعين المكان، تم نقله للمستشفى لتلقي العلاجات الأولية، وبعدها تم إخضاعه لجهاز الرائد لمعرفة نسبة الكحول في متنفسه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المداومة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اعتقال سائح سعودي عربد على رجال الأمن في الشارع العام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق