سعيد بن طحنون يشيد بتجربة أدنوك للخدمة الذاتية لتعبئة الوقود

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سعيد بن طحنون يشيد بتجربة أدنوك للخدمة الذاتية لتعبئة الوقود من موقع الشارقة 24، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الشارقة 24 – وام:

 

أشاد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بتجربة أدنوك فليكس للخدمة الذاتية لتعبئة الوقود، معتبراً أنها تجسد النجاح الوطني البارز لمؤسسة وطنية عملاقة تساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

 

وعبر معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان عن سعادته، الأربعاء، بالمشاركة في تعبئة الوقود بالخدمة الذاتية في إحدى محطات شركة أدنوك للبترول في منطقة المرخانية بمدينة العين، مثمناً الفترة التجريبية لأدنوك فليكس.

 

كما أشاد معاليه بوجود المرأة المواطنة في تجربة العمل في محطات الوقود التابعة لشركة أدنوك ورغبتهن في العمل بمجال تعبئة الوقود في محطات البترول، معرباً عن اعتزازه بمشاهدة مواطنات يضطلعن بمهمة تعبئة الوقود وغيرها من الخدمات النفعية الأخرى لأن هذه المهن ليست عيباً كونها تدخل في خدمة الوطن، مؤكداً حرصه على تعبئة الوقود بنفسه لدعم نجاح تجربة أدنوك فليكس.

 

وتتيح خدمة "أدنوك الذكية" الذاتية التي تستخدم أحدث مخرجات التكنولوجيا للعملاء أساليب سداد مالية متنوعة تتلاءم مع تفضيلاتهم وأساليب حياتهم فيما تجنب الاصطفاف في الطوابير في المحطات التي عليها معدلات ازدحام عالية، فضلاً عن أنها الأكثر سلاسة للعملاء والشركاء وجميع أصحاب المصلحة للحصول على أفضل تجربة ممكنة لخدمة العملاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سعيد بن طحنون يشيد بتجربة أدنوك للخدمة الذاتية لتعبئة الوقود ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشارقة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق