ترامب يطلب من وزير العدل إنهاء التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترامب يطلب من وزير العدل إنهاء التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية من موقع مصر النهارده، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

دونالد ترامب

طلب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب يوم أمس الأربعاء، من جيف سيشنز وزير العدل الأمريكي بوضع حد للتحقيق بشأن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.

ويري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن التحقيق يصطدم بتعارض مصالح لدي المدعي الخاص روبرت مولر، كما يري أن خصومه السياسيين يستغلون الأمر ويتلاعبون به.

وطلب الرئيس الأمريكي في تغريدة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من وزير العدل جيف سيشنز “وقف حملة الملاحقات المزيفة هذه حالا، قبل أن تلطخ بلادنا أكثر”.

ويحقق المدعي الخاص روبرت مولر في قضية تدخل موسكو وفريق الرئيس دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة التي أقيمت عام 2016، وقد شهدت الفترة الماضية حالة من الاضطرابات حيث ندد البعض بالتحقيقات التي يجريها مولر، وخاصاً بعد أن وجهت أصابع الاتهام إلى 4 أشخاص من فريقه بشأن جنح ليسا مرتبطة بشكل مباشر مع أي تواطؤ.

وقد بدأت محاكمة رئيس حملة دونالد ترامب السابق بول مانافورت، يوم الثلاثاء في ضاحية العاصمة الأمريكية واشنطن بشأن تهم الاحتيال وغسيل أموال، وبالرغم من أن هذه الوقائع المنسوبة إلى بول تعود إلى ما قبل العام 2016 إلا أن المحقق الخاص روبرت مولر هو من كشفها.

ومن جانب آخر نشر دونالد ترامب تغريدة جدد فيها انتقاده لمانافورت وكتب في تغريدة “لقد عمل لدي لفترة قصيرة جدا ولماذا لم تقل لي الحكومة إنه يخضع للتحقيق؟ لا علاقة للاتهامات القديمة بالتواطؤ”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترامب يطلب من وزير العدل إنهاء التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر النهارده

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق