عاجل.. المرور يطلق تحذير هام لقائدي السيارات: “لو عملت كده هتدفع 20 ألف جنيه”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. المرور يطلق تحذير هام لقائدي السيارات: “لو عملت كده هتدفع 20 ألف جنيه” نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

أكد مصدر أمني، بأن قانون المرور الجديد قد أقر عقوبات مالية قد تصل إلى ما بين 5 -20 ألف جنيه، وذلك لمن يحاول مخالفة القواعد التي أقرها القانون الجديد، مشددًا على كون مخالفة أيًا من هذه التعليمات قد يضر المواطن لغرامة أخرى بجانب الغرامة المالية كالحبس على سبيل المثال.

وأشار المصدر الأمني، بأن بعض الفقرات لازال هناك خلاف عليها في القانون الجديد داخل أروقة البرلمان، ولكن من المؤكد بأن يتم التوصل لحل لها في الساعات المقبلة، ومن سوف يتم عرضه على لجان أخرى لحين التوافق على مواده النهائية ليتم إقراره بشكل نهائي.

ومن بين المخالفات التي تحدث عنها المصدر الأمني والتي تحدث عقوباتها إلى نحو 20 ألف جنيه، تنظيم إحتفالات أو مهرجانات أو مواكب خاصة على الطريق دون إذن من المرور، وبالإضافة إلى عمل مطب صناعي أو غلق جزئي للطريق دون موافقة رسمية من المرور.

وكذلك أشارت المصادر، إلى كون القانون الجديد يعاقب على قيام السائق بصدم أى مواطن والتسبب فى حدوث إصابات أو وفيات وعدم الاهتمام بهم، وكذلك يعاقب القانون الجديد للمرور على إقامة مواكب الأفراح في الطرق العامة وتعطيل حركة المرور.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عاجل.. المرور يطلق تحذير هام لقائدي السيارات: “لو عملت كده هتدفع 20 ألف جنيه” ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق