مخطط للحوثيين بفصل 43 ألف من موظفي الدولة والشرعية تلغي كافة قرارات المليشيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مخطط للحوثيين بفصل 43 ألف من موظفي الدولة والشرعية تلغي كافة قرارات المليشيا من موقع الموقع، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

الموقع بوست - متابعة خاصة
الخميس, 02 أغسطس, 2018 10:53 صباحاً

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، في الحكومة الشرعية، إلغائها كافة القرارات التي إتخذتها ميليشيا الحوثي الإنقلابية بشأن الاستغناء عن موظفين أو توظيف أو تعيين بدلاً عنهم، لأنه لا أساس قانوني لها.
 
وقالت الوزارة في باين صادر عنها، إن الميليشيا تقوم حالياً باستغلال البصمة البيولوجية الخاصة بقاعدة بيانات موظفي الدولة بهدف تنزيل ما يقارب 43 ألف موظف من كشوفات الرواتب بمبررات غير قانونية على رأسها عدم إجراء هذه البصمة.
 
وأشار البيان إلى أن نظام البصمة البيولوجية توقف العمل به منذ استيلاء الإنقلابيين على السلطة وتفجير الحرب ولا يعتد بأي إجراءات تنفذها ميليشيا الانقلاب.
 
ولفت البيان إلى أن قيام الميليشيا باستكمال تنفيذ البصمة البيولوجية الملغاة يأتي في إطار مخطط يتأسس أولاً على إنهاء الوظيفة الحيادية لجهاز الخدمة المدنية للدولة وتحويله إلى جهاز ملحق بها ومن ثم القيام بإحلال جماعي للعناصر التابعة لها في أهم مفاصل الوظيفة العامة وتوظيف أعداد كبيرة من المحسوبين عليها بدلاً عن من تم إنهاء خدماتهم بأساليب غير قانونية.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مخطط للحوثيين بفصل 43 ألف من موظفي الدولة والشرعية تلغي كافة قرارات المليشيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الموقع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق