«هاكاثون الحج».. يشعل توتير بعد دخوله «موسوعة غينيس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل – فريق التحرير:

مع نجاح المملكة في تحطيم رقما قياسيا في موسوعة “غينيس” عبر “هاكاثون الحج” الذي تختتم فعالياته اليوم، في مدينة جدة، أطلق ناشطون ومغردون، هاشتاق احتل صدارة التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حمل عنوان  (#هاكاثون_الحج_في_موسوعة_جينيس).

شارك في الهاشتاق آلاف المغردين الذين عبروا عن فرحتهم وفخرهم بهذا الإنجاز الهام للمملكة، والذي يعبر عن مدى إهتمام المملكة برعاية وخدمة حجاج بيت الله الحرام وتطوير الأفكار الإبداعية لخدمة الحجيج.

أبرز المشاركين

المستشار بالديوان الملكي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، سعود بن عبدالله القحطاني” كان أحد أبرز المشاركين في الهاشتاق، حيث غرد  (#هاكاثون_الحج_في_موسوعة_جينيس، المملكة تحطم رقم جديد وذلك في خدمة حجاج بيت الله ).

فيما عبر الباحث والناشط “مهند بن عبدالعزيز”، عن فرحته بهذا الإنجاز قائلا: (#هاكاثون_الحج هو الآن رسميا أكبر هاكاثون بالعالم ورقم قياسي جديد في موسوعة جينيس وليس بالغريب على وطننا تحقيق الأرقام القياسيه ولا ننسى الغاية الكبرى من هذا الهاكاثون ألا وهي خدمة حجاج بيت الله).

أما الناشط فهد القحطاني، فغرد قائلا:  (الأمير محمد بن سلمان أبو مشهور رجل عملي يعمل ويعمل ويعمل ماشاء الله تبارك الرحمن رجل لا يعرف للفراغ عنوان ولا للهدر مكان ماشاءا لله تحية وشكر وحب ووفاء وتقدير واحترام لهذا الرجل أفخر وافتخر وأتفاخر بالأمير محمد بن سلمان).

ماهو الهاكاثون؟

أما الناشط “خـويـلـد”، فقرر أن تكون مشاركته شرح لمعنى “هاكاثون الحج”، فغرد قائلا: (اللي ما يعرف عن هاكاثون الحج هو باختصار محفل إلكتروني تنافسي يعد الأضخم من نوعه في الشرق الأوسط، يقيمه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز بالمشاركة مع جوجل، ويهدف إلى مشاركة الحلول التقنية والأفكار الإبداعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام).

كما جاءت مشاركة @HashKSA كالآتي: (#هاكاثون_الحج يدخل موسوعة غينيس كأكبر هاكاثون في العالم وبعدد مشاركين بلغ 2950 مطور ومطورة).

فخر للمملكة

.وجاءت مشاركة حساب “أنثى” على تويتر كالآتي : طبيعي إني فخورة حتى وأنا مو مشاركة ؟ انتظروني السنوات الجاية بإذن الله نشارك

 فيما غرد “عبدالعزيز الحمادي” قائلا (رسمياً تم إعلان #هاكاثون_الحج كأكبر هاكاثون في العالم، وقد تم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مبارك لنا جميعاً، مبارك لكل أبناء هذا البلد الطاهر، وأمنيتي أن نرى مخرجاته تُطبق على أرض الواقع ابتداء من حج العام القادم.

بينما شاركت نورا في الهاشتاق قائلة :(كلي فخر أني من المشاركين في هذا الحدث الكبير، ألف مبروك لمملكتي وللمشاركين ولنفسي التي واصلت للنجاح  #هاكاثون_الحج_في_موسوعه_جينيس).

أما “عبدالله البندر”، فقد توجه لله بالدعاء والشكر على هذا الانجاز قائلا: ( اللهم لك .. اللهم لك الحمد فرحة لا توصف

وحطمنا الرقم القياسي ودخلنا موسوعة جينيس.

نعم هذه هي السعودية :

بقادتها .. وبرجالها .. وبشبابها .. وبناتها

نعيد ونكرر:

هذا هو وطننا

هذا هو طموحنا

وهذا هو مكاننا الطبيعي

“أرفع راسك أنت  سعودي.

#هاكاثون_الحج_في_موسوعه_جينيس

فيما جاءت بعض المشاركات الأخرى كالآتي:

+ تغريدات

الكلمات الدليلية

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «هاكاثون الحج».. يشعل توتير بعد دخوله «موسوعة غينيس» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق