رئيسة وزراء نيوزيلندا تعود بمولودتها إلى العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيسة وزراء نيوزيلندا تعود بمولودتها إلى العمل من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .


ورأى كثيرون فى حمل رئيسة الوزراء البالغة من العمر 38 عاما رمزا لتقدم النساء فى الأدوار القيادية بعدما أصبحت ثانى زعيمة منتخبة تضع مولودا وهى فى المنصب بعد رئيسة وزراء باكستان الراحلة بينظير بوتو التى وضعت مولودة فى عام 1990.

وقالت أرديرن فى مقابلة مع تلفزيون نيوزيلندا "أشعر بالقلق يوما بعد يوم بشأن الرضاعة والنوم والحفاضات. إنه ذلك الاهتمام بأمور دنيوية بسيطة جدا".

وأضافت "ربما أكون من أوليات من يفعلن شيئا لم يحدث كثيرا، لكن الأمر سيصبح عاديا يوما ما".

وعمل برلمان نيوزيلندا خلال الشهور الماضية على أن يكون أكثر مواءمة للأطفال، إذ سيكون مسموحا لأرديرن باصطحاب ابنتها (نيف تى أروها) خلال الجلسات ويمكن للطفلة أن تستخدم المسبح مع أطفال النائبات.

وستغادر أرديرن مسقط رأسها فى أوكلاند لتعود إلى العاصمة ولنجتون يوم السبت. وسيعتنى رفيقها كلارك جايفورد بالطفلة عندما تشارك زوجته فى جلسة البرلمان يوم الثلاثاء.

وقالت أرديرن فى مقابلات إعلامية أن نيف سترافقها فى هذه الفترة بسبب الرضاعة كما ستسافر معها إلى نيويورك من أجل اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة فى سبتمبر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيسة وزراء نيوزيلندا تعود بمولودتها إلى العمل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق