«المصري»: ننسق مع دوسونجو السفر إلى موزمبيق وجاهزون لعودة الجماهير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن فريقه سوف يتفقد جهود لاعبه حجاج عويس في مباراة الجونة التي سوف تقام اليوم، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف "عمار" في تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الأزمة التي مر بها المصري الفترة الماضية تعتبر سحابة صيف وعدت، والجميع في المصري أكثر من أخوات وأهل، وهذا ما اتفقنا عليه خلال جلسة الأمس، ولا يوجد أي خلافات داخل المجلس أو مع الجهاز الفني".

واستطرد قائلًا: "أجريت اتصال هاتفي مع رئيس نادي دوسونجو الموزمبيقي، للتنسيق معه حول سفر الفريق لخوض مباراة الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لأننا سوف نسافر عبر طيران داخلي، ونسعى إلى التغلب على تلك الازمة، لأننا سنزل في أديس أبابا ترانزيت، ثم نتوجه إلى عاصمة موزمبيق وبعدها نذهب إلى مكان إقامتنا بطيران داخلي".

وعن ملف عودة الجماهير قال: "سيكون هناك اجتماع للجنة الأندية في السادس من الشهر الجاري، والمصري مصمم على عودة الجماهير إلى المدرجات، وجاهزون بخطة لتحقيق هذا الهدف المنشود بالتعاون مع الأمن واتحاد الكرة".

وعاد ليقول: "لا بد أن يعود المصري للعب مبارياته كاملة في الدوري على ملعب بورسعيد ما عدا مباراة النادي الأهلي".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «المصري»: ننسق مع دوسونجو السفر إلى موزمبيق وجاهزون لعودة الجماهير ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق