شفيقة ومتولي في البدرشين.. قتل شقيقته ضربا وادعى صعقها بالكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد مرور 40 عاما على إنتاج الفيلم الشهير "شفيقة ومتولي" والذي دار سيناريو أحداثه حول ترك متولي لشقيقته شفيقة وقيامها بإقامة علاقة آثمة مع ابن شيخ البلد دياب، ومحاولته قتلها، قرر محمود أن ينتقم من شقيقته بمدينة البدرشين بعد شكه في سلوكها.

زواج المجني عليها
منذ قرابة عام، تزوجت المجني عليها "إ. ع"، 22 سنة، واعتادت على الخروج من منزلها لتقضي حاجاتها حتى كثر كلام الجيران حول تحركاتها، خاصة أنها تقطن بإحدى المدن الريفية "البدرشين" التابعة لمديرية أمن الجيزة، الأمر الذي وصل إلى شقيقها "محمود".

انتقام "محمود"
واعترف المتهم محمود بتفاصيل جريمته، حيث قال إنه راوده الشك عن تحركات شقيقته، فقام بانتظارها يوم الواقعة حتى حضرت، فربطها داخل الشقة بـ "حبل" ومن ثم تعدى عليها بالضرب محدثا الإصابات التي ظهرت في الكشف الطبي "كدمات بالرأس والعين اليمنى وأعلى الحاجب الأيمن وحز حول اليدين" حتى لقيت مصرعها.

بلاغ والدته
وعند نقل المجني عليها إلى المستشفى، ادعى شقيقها أنها توفت إثر تلقيها صاعقة كهربائية أثناء تواجدها بالمنزل، إلا أن الأطباء لم يصدقوا ذلك بسبب وجود كدمات في جسدها، فقاموا بإبلاغ المباحث، التي استجوبت والدة الضحية والتي أقرت بأن شقيقها تعدى عليها بالضرب حتى الموت.

ضبط المتهم
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت فرق المباحث بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من ضبط المتهم، وتبين أن قسم شرطة البدرشين تلقى بلاغا من "ا. ح"، 45 سنة، ربة منزل، بقيام نجلها "م. ع"، 25 سنة، سائق توك توك، بالتعدى بالضرب على شقيقته، 22 سنة، ربة منزل.

الأدلة الجنائية
وأمرت نيابة البدرشين برئاسة المستشار أحمد الحريري، رئيس النيابة، بتحريز "حبل" و"سلك كهرباء" و"إيشارب" وإرسالها للأدلة الجنائية بعد العثور عليها بمسرح جريمة قتل عامل لشقيقته بقرية منشية دهشور بعدما انهال عليها بالضرب حتى الموت.

سوء السلوك
واعترف المتهم أمام فرق المباحث بارتكاب الواقعة بسبب شكه في سوء سلوك شقيقته، كما أرشد عن الأدوات المستخدمة في الواقعة "إيشارب وسلك كهرباء وحبل"، وأنه قام بإخفاء الهاتف المحمول الخاص بها وأرشد عنه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شفيقة ومتولي في البدرشين.. قتل شقيقته ضربا وادعى صعقها بالكهرباء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق