اتحاد الكرة يقدم المدرب الجديد للمنتخب في مؤتمر صحفي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، مؤتمرا صحفيا اليوم، الخميس، بمقر الجبلاية في الجزيرة من أجل تقديم المكسيكى خافيير أجيري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني.

وتوصل مجلس الجبلاية إلى اتفاق مع أجيرى من أجل تولي تدريب الفراعنة الكبار خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب الإخفاق في نهائيات مونديال روسيا بعد الخسارة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

كما توصل مجلس الجبلاية مع المدرب المكسيكى أجيرى على تولى مهمة قيادة الفراعنة الكبار نظير حصوله على 120 ألف دولار راتب شهري إلى جانب 2 مساعدين أجانب.

ومن المنتظر قيام أبو ريدة ومعاونيه الكشف عن جميع التفاصيل الخاصة بالراتب الشهري والشرط الجزائى في حال فسخ التعاقد لأي سبب.

يذكر أن منتخب الفراعنة الكبار سوف يلتقي نظيره منتخب النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في إطار الجولة الثانية بتصفيات بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون 2019.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اتحاد الكرة يقدم المدرب الجديد للمنتخب في مؤتمر صحفي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق