متابعة / السطو على فرع بنكي بالقصرين، مصدر أمني يكشف لـ"آخر خبر أونلاين" آخر تطورات الأبحاث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متابعة / السطو على فرع بنكي بالقصرين، مصدر أمني يكشف لـ"آخر خبر أونلاين" آخر تطورات الأبحاث من موقع أخر خبر أولاين، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

أفاد مصدر أمني في تصريح لـ"آخر خبر أونلاين" اليوم الخميس 2 أوت 2018، بأن الأبحاث المتعلقة بعملية السطو على فرع بنكي بمدنية القصرين متقدمة، ملاحظا أن القطب القضائي لمكافحة الارهاب متعهد بالعملية.

 

وأضاف مصدرنا أن عمليات التمشيط التي تقوم بها مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية متواصلة الى حد كتابة هذه الاسطر.

 

يشار الى أن وزارة الداخلية قد أكدت أنه في حدود الساعة 13.15  من ظهر أمس الاربعاء 1 اوت 2018 أقدمت مجموعة تتكون من 4 أشخاص على القيام بعملية سطو مسلح على فرع بنك الأمان الكائن بمفترق حي النور بالقصرين والإستيلاء على مبلغ مالي قبل أن يلوذوا بالفرار.

 

وأضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أنه تمّ إعلام النيابة العمومية التي أذنت بفتح بحث في الغرض لافتة الى ان التحريات متواصلة في الموضوع.  

 

جدير بالذكر أن بنك الأمان قد أفاد مساء أمس الأربعاء، بأن قيمة المبلغ المالي الذي تم الاستيلاء عليه من أحد فروعه بولاية القصرين، عقب عملية سطو مسلح نفذتها عناصر إجرامية بلغت 90 ألف دينار.

 

وأوضح البنك في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على الـــ"فيسبوك"، أن السطو المسلح الذي تعرض له هذا الفرع البنكي لم تنجر عنه أية أضرار لموظفي الفرع وحرفائه

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( متابعة / السطو على فرع بنكي بالقصرين، مصدر أمني يكشف لـ"آخر خبر أونلاين" آخر تطورات الأبحاث ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أخر خبر أولاين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق