نائب روسي: روسيا لم تتدخل في انتخابات دول أخرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نائب روسي: روسيا لم تتدخل في انتخابات دول أخرى من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

أكد عضو لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما الروسي، سيرغي جيليزنياك، اليوم الإثنين،  عدم تدخل روسيا  في انتخابات دول أخرى.

 وقال "جيليزنياك"، خلال لقاء مع السيناتور الأمريكي، راند بول: "نحن منفتحون تماما للبحث المهني في أي موضوع، بما في ذلك اتهامنا بالتدخل في انتخابات دول أخرى، لأن روسيا لم تفعل ذلك أبدا. هذا ليس جزءا من فلسفتنا". 

وأضاف النائب، بأن روسيا تحترم استقلال الدول الأخرى مثلما تحترم استقلالها "وبناء على هذا، نحن ضد التدخل في الإجراءات السياسية للدول الأخرى".

يذكر أن البرلمانيين الروس يلتقون، اليوم الإثنين، في موسكو مع وفد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي الذي يضم إضافة إلى راند بول، عضو مجلس النواب في المجلس التشريعي لولاية تكساس، بيتر غتلر ورئيس معهد كاتون، دون هفاينس. ويعد هذا اللقاء الثاني للبرلمانيين الروس والأمريكان، فقد زار وفد من الكونغرس الأمريكي برئاسة السيناتور الجمهوري، ريتشارد شيلبي، روسيا في الفترة من 30 يونيو إلى 5 يوليو، وأجرى عدداً من اللقاءات مع المسؤولين الروس في سان بطرسبورغ وموسكو.    

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نائب روسي: روسيا لم تتدخل في انتخابات دول أخرى ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق