الامارات: جمارك دبي تختتم برنامج التدريب الصيفي 'طلاب وطالبات زايد'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جمارك دبي تختتم برنامج التدريب الصيفي 'طلاب وطالبات زايد' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

الإثنين، ٦ أغسطس ٢٠١٨ - ٦:٢٠ م

دبي في 6 أغسطس/ وام/ اختتمت جمارك دبي برنامج التدريب الصيفي لطلبة وطلاب المدارس والجامعات الذي أقيم تحت شعار "طلاب وطالبات زايد" بحفل تخريج للمشاركين الذين تم تدريبهم على الإجراءات الجمركية بهدف اعدادهم كقادة للعمل الجمركي في المستقبل.

واطلع المشاركون في البرنامج على الدور المحوري للدائرة في حماية المجتمع وتعزيز التنمية الاقتصادي حيث هدف البرنامج الى تطوير قدرات الشباب وصقل خبراتهم وتزويدهم بالمهارات العملية المختلفة في مجالات عدة لتأهليهم لبيئة عمل ناجحة للنهوض بالمجتمع والمساهمة في مسيرة الرقي والتقدم للدولة.

وقالت الدكتورة شيخة سعيد الغافري مدير إدارة مركز التدريب الجمركي أنه تم إطلاق شعار "طلاب وطالبات زايد" لمواكبة عام زايد الذي أطلقته قيادتنا الحكيمة في العام الحالي 2018 حيث تم تنظيم محاضرات عن دور وقيم القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لتكريس روح الولاء لقيادة الدولة وإبراز إنجازاته على الصعيدين المحلي والعالمي.

وأضافت أنه انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بالعمل على اشراك أصحاب الهمم في أنشطة التدريب والتأهيل شارك 3 من الطلبة والطالبات من أصحاب الهمم في برنامج جمارك دبي للتدريب الصيفي لطلبة وطلاب المدارس والجامعات بهدف اتاحة الفرصة لهذه الفئة للمشاركة في التدريب والتعلم في بيئة عمل تنافسية.

وام/عائشة السويدي/عبدالناصر منعم


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: جمارك دبي تختتم برنامج التدريب الصيفي 'طلاب وطالبات زايد' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق