البحرية المصرية تنفذ تدريبات بالبحرين الأحمر والمتوسط مع قوات بريطانية وفرنسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
البحرية المصرية تنفذ تدريبات بالبحرين الأحمر والمتوسط مع قوات بريطانية وفرنسية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

الإثنين، ٦ أغسطس ٢٠١٨ - ٦:٢١ م

القاهرة في 6 أغسطس / وام / نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية تدريبا عابرا مع القوات البحرية البريطانية بنطاق البحر الأحمر فيما شاركت عدد من القطع البحرية المصرية في تدريب عابر مع القوات البحرية الفرنسية في نطاق البحر الأبيض المتوسط .

وذكر بيان للقوات المسلحة المصرية ان التدريب مع الجانب البريطاني اشتمل على العديد من الأنشطة والفعاليات تضمنت التدريب على أحدث أساليب مكافحة الألغام البحرية لنقل وتبادل الخبرات بين الجانبين .

كما قامت القطع البحرية المصرية والفرنسية بتنفيذ تدريب بحري بالبحر المتوسط تضمن تنفيذ سيناريوهات واقعية لمجابهة التهديدات التي تواجه الأمن البحري في مكافحة الإرهاب وتنفيذ رمايات بالذخيرة الحية وتنفيذ حق الزيارة والتفتيش للسفن المشتبه بها والتدريب على تشكيلات الإبحار وتنفيذ تمارين المواصلات نهاراً وليلا.

وام/قر/مصطفى بدر الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البحرية المصرية تنفذ تدريبات بالبحرين الأحمر والمتوسط مع قوات بريطانية وفرنسية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق