بيان رسمي.. الوزراء يشرح تفاصيل “نظام العمل” الجديد في المؤسسات والمصالح الحكومية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بيان رسمي.. الوزراء يشرح تفاصيل “نظام العمل” الجديد في المؤسسات والمصالح الحكومية نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

كشف مركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار في مجلس الوزراء منذ قليل، عن كون كل ما يتردد في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا على مدار الساعات الماضية بخصوص تخفيض عدد ساعات عمل موظفي الحكومة، هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشددًا على كون المقترح الذي تحدث عنه صالح الشيخ رئيس جهاز التنظيم والإدارة كان بخصوص تخفيض عدد أيام العمل وليس عدد ساعاته.

وقال المركز في بيان رسمي له منذ قليل: ”

قدل تواصلنا مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي ذكر أن الحكومة بدأت جديًا في دراسة مقترح بتقليص عدد أيام عمل موظفي بعض جهات الجهاز الإداري للدولة، وليس تخفيض عدد ساعات العمل، دون المساس بأجورهم وكافة مستحقاتهم، وأيضًا دون المساس بالخدمات التي تقدم للمواطنين، في خطوة لترشيد الإنفاق، وتخفيف حدة الازدحام المروري.

وأضاف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارية، بأن كل هذه المقترحات لازالت قيد الدراسة، ولا يوجد أي موعد مخدد لتطبيق هذه المقترحات، مشددًا على كون الأمر سوف يحتاج لبعض الوقت من أجل حسمه بشكل نهائي.

وعن الإعتبارات التي ستم مراعاتها أثناء تطبيق هذا القانون، هو الإعتبار القانوني، وكذلك الإعتبارات الاجتماعية والإقتصادية بالنسبة للمواطنين والموظفين على حد سواء.

أكد الجهاز بأن وسائل الإعلام قد بدأت في نشر أخبار عديدة دون أي مصادر موثوقة مؤكدًا بأن كل ما حدث حتى الآن هو استطلاع رأي تجربه إدارة البحوث بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للعاملين به وبمديريات التنظيم والإدارة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيان رسمي.. الوزراء يشرح تفاصيل “نظام العمل” الجديد في المؤسسات والمصالح الحكومية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق