السفير دياب اللوح يستقبل الفنانين التشكيليين طالب دويك ولطيفة يوسف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ، الفنان التشكيلي المقدسي طالب دويك والفنانة التشكيلية لطيفة يوسف ، الذي يحلان ضيفي شرف في معرض ٦*٦ الدولي المقام بمدينة الإسماعيلية، بحضور مدير المركز الإعلامي والثقافي لسفارة دولة فلسطين ناجي الناجي .
.
وأهدى الفنان طالب دويك بعض أعماله الى سعادة السفير دياب اللوح، التي تعبر عن روح مدينة القدس وصمودها .

ومن جهته أعرب السفير دياب اللوح عن خالص شكره وتقديره على هذا الإهداء ، متمنيا له ولكافة فناني فلسطين دوام التوفيق و النجاح فيما يصب في إزدهار الفن التشكيلي الفلسطيني عالميا .

جدير بالذكر أن الفنانين طالب دويك و لطيفة يوسف سيتم تكريمهم بعد غد خلال مهرجان الدولي ٦ في ٦ المنعقد في قصر ثقافة الإسماعيلية, نظير أعمالهم الفنية التي تعبر عن القضية الفلسطينية، حيث اختار القائمون على الفعالية دولة فلسطين ضيف شرف الدورة الحالية، كما تم تكليف الفنان محمد النادي قومسير المعرض .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السفير دياب اللوح يستقبل الفنانين التشكيليين طالب دويك ولطيفة يوسف ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق