الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة في الربط الرقمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة في الربط الرقمي من موقع النيلين، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

أكد وزير التعاون الدولي الأستاذ إدريس سليمان أن ثورة الاتصالات التي عمت العالم بأسره، ساعدت كثيرا في الحراك الإقتصادي والتجاري بين الدول وأتاحت للبيوتات المالية والتجارية ان تتداول رؤوس الاموال بكل سهولة ويسر مما كان له الاثر الايجابي على حياة الشعوب اقتصاديا واجتماعيا.

وقال الوزير لدى لقائه اليوم بمكتبه دكتورة تهاني عبد الله عطية وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن وزارة التعاون الدولي تحتاج الي تكملة النظام الشبكي حتى تضطلع بدورها خاصة وأنها تتعامل خارجيا مع منظمات ووكالات عالمية وشركاء التنمية.

و قالت دكتورة تهاني عبد الله إن زيارتها للوزارة تجيء في إطار الوقوف على موقف تنفيذ الحكومة الإلكترونية وموقف التحول الرقمي بالوزارات الاتحادية .
وأشادت الوزيرة في تصريحات صحفية بموقف التنفيذ لكثير من المشروعات بداخل وزارة التعاون الدولي من حيث البنى التحتية ومستوى تأهيل العاملين واعتبرها كافية لإحداث نقلة كبيرة حتى تكتمل عملية التحول بمزيد من الجهود والدفع مشيرة إلى عمل الوزارة مع المنظمات والوكالات الدولية والتي تحتاج إلى الربط الرقمي، وبينت أهمية تفعيل وتقوية المحتوى بداخل هذه الأنظمة.

وقالت الوزيرة” اتفقنا على تشكيل فريق مشترك لعمل استراتيجية واضحة للتحول الرقمي بوزارة التعاون الدولي”، وإضافت ان هناك الكثير من المنجزات بوزارة التعاون الدولي مشيرة إلى قاعدة البيانات الممتازة التي صممتها الوزارة .
وأضافت الوزيرة ان الفريق الذي تم تشكيله من الوزارتين سيقوم بدوره مباشرة ،وقبل نهاية العام سنرى وزارة التعاون الدولي وزارة رقمية .

سونا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإتصالات تشيد بمستوى تأهيل العاملين لإحداث نقلة في الربط الرقمي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : النيلين

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق