عضو «دفاع البرلمان»: دعوات معصوم مرزوق تكشف عن خلله النفسي والعقلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال النائب يحيى العيسوي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن دعوات معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية الأسبق والقيادي بالتيار الشعبي، عبارة عن هرج ولا يمت للواقع السياسي والدستوري بشيء، مؤكدا أن الدستور يحكم العملية التشريعية في انتخاب رئيس الجمهورية وفي اختيار رئيس المحكمة الدستورية.

وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس ينتخب لمدة 4 سنوات وتبدأ ولايته الجديدة منذ نهاية أخر يوم في الولاية القديمة، ولا تحدد بالاستفتاء وخير دليل على ذلك هو الرضا اليومي الموجود لدى أفراد الشعب عن القيادة السياسية.

وأكد أن دعوات "مرزوق" تجرنا إلى منطقة النزاعات الأهلية والبلبلة المجتمعية، مشيرا إلى أن الدستور يحكمنا في نظام الحكم، وأن هذا الحديث لا يصدر إلا عن شخص مختل عقليا وغير مطلع أو قارئ لمجريات الأمور والأحداث الجارية.

ولفت إلى أن قضية جزيرتي "تيران وصنافير" تاريخيا وجغرافيا وجيولوجيا وقانونيا مثبوتة تمام ولا تحدد وفقا للأهواء الشخصية، مؤكدا أنهت عملا من أعمال السيادة.

وكان مرزوق قد كتب "بوست" على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" يتطاول فيه على رجال القضاء ويدعو للاستفتاء على شرعية القيادة السياسية وتشكيل مجلس رئاسي، الأمر الذي قُوبل بموجة رد شعبي غاضبة ضد القيادي بالتيار الشعبي، ولوح قانونيون بتقديم بلاغات ضده للنائب العام، وسط حالة من الاستياء السياسي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عضو «دفاع البرلمان»: دعوات معصوم مرزوق تكشف عن خلله النفسي والعقلي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق