‏شاهد: غابات البرتغال تشتعل.. ودرجات الحرارة في ذروتها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إليكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
‏شاهد: غابات البرتغال تشتعل.. ودرجات الحرارة في ذروتها من موقع دنيا الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت هيئة خدمات الطوارئ في لشبونة، اليوم الاثنين، أن حرائق الغابات مستمرة لليوم الرابع على التوالي، مشيرة إلى أن رجال الإنقاذ يواصلون محاولاتهم لإخماد حريق غاباتضخم على الساحل الجنوبي.

وأفادت وكالة الحماية المدنية، أن 44 شخصاً كانوا بحاجة إلى مساعدة طبية بسبب الحريق في ضواحي مونشيك على بعد 250 كيلومتراً جنوب العاصمة لشبونة ليل أمس، لافتة إلى إصابة امرأة تبلغ من العمر 72 عاماً بجروح خطيرة.

وبينت السلطات أن أكثر من ألف رجل إطفاء و327 سيارة وسبع طائرات يشاركون في مكافحة النيران، التي ازدادت حدتها بفعل الرياح عبر غابات الصنوبر والكافور الجافة في تلة يصعب الوصول إليها خلف الشواطئ الشهيرة في منطقة الغارفي السياحية في البرتغال.

 وانتشرت أعمدة الدخان الأسود عبر الشواطئ التي تشكل مقصداً للسياح الأوروبيين. وتوقع رجال الإطفاء أن يساعدهم انخفاض درجات حرارة الطقس في السيطرة على النيران.

55031c5369.jpg

c02a729eb1.jpg

3910899048.jpg

30e3551a89.jpg

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ‏شاهد: غابات البرتغال تشتعل.. ودرجات الحرارة في ذروتها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : دنيا الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق