عيدان: "حماس" تقرر متى تبدأ الحرب ومتى تنتهي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عيدان: "حماس" تقرر متى تبدأ الحرب ومتى تنتهي من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

عيدان: "حماس" تقرر متى تبدأ الحرب ومتى تنتهي


أوضحت القناة العاشرة الإسرائيلية، على لسان تامير عيدان، رئيس مستوطنة "سدوت نيغيف" الإسرائيلية في منطقة "غلاف غزة"، أنه لم يبلغه أحد بوقف النار في منطقة غلاف غزة، وبأن حركة حماس بيدها مقاليد الأمور في المنطقة، متى تبدأ ومتى تنتهي الحرب.
وذكرت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني: أنه "لا يوجد رادع لحركة حماس، فهي بيدها كل شيء في المنطقة، متى تبدأ ومتى تنتهي الحرب، ولا أحد من المستوطنين يعرف متي تنتهي الحرب بوجه عام، ومتى يعود الهدوء إلى المستوطنات الإسرائيلية".
كانت صحيفة "معاريف" العبرية كتبت، مساء أمس الخميس، أن ألون ديفيدي، رئيس مستوطنة "سديروت" الإسرائيلية، دعا إلى معاودة الهجوم على قطاع غزة، بداعي استعادة الهدوء في مستوطنات "غلاف غزة"، ولا يؤمن بالمفاوضات، التي تديرها حكومة بلاده مع حماس.
وأشارت الصحيفة الإسرائيلية، إلى "أن ألون بن ديفيدي يرى أن الهدوء كان مسيطرا على مستوطنات غلاف غزة، خلال السنوات الأربع الماضية، والتي تلت حرب "الجرف الصامد" (يوليو 2014)".
وأوضح رئيس بلدية مستوطنة "سديروت" الإسرائيلية بمنطقة غلاف غزة، أن المستوطنين يشعرون بالخوف والهلع الدائمين، نتيجة حالة اللا حرب واللا سلم في تلك المستوطنات، مما يحدو بالجيش الإسرائيلي القيام بعملية عسكرية تعيد الهدوء أمام قطاع غزة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عيدان: "حماس" تقرر متى تبدأ الحرب ومتى تنتهي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق