«معاريف»: حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين عبر تطبيق «صفارات الإنذار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«معاريف»: حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين عبر تطبيق «صفارات الإنذار» من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

«معاريف»: حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين عبر تطبيق «صفارات الإنذار»


ذكرت صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، اليوم الجمعة، نقلاً عن شركة برمجة إستخباراتية إسرائيلية، إن نشطاء من حركة «حماس» الفلسطينية حاولوا، مؤخرًا، اختراق هواتف العديد من الإسرائيليين عبر تطبيق «صفارات الإنذار»، حيث يجري اختراق الهواتف عبر هذا التطبيق.
ونقلت الصحيفة عن مدير شركة «كلير سكاى» الإسرائيلية، بوعاز دوليف، قوله: «أقدم قراصنة إلكترونييين (هاكرز) من حركة «حماس» على نشر تطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيق الإسرائيلي الخاص بالإنذار، حال تفعيل صفارات الإنذار، وأن عملية الاختراق كانت في مراحلها الأولى قبل اكتشافها من قبل الشركة، بحسب وكالة الصحافة الفلسطينية «صفا».
وأوضح مدير الشركة الإسرائيلية، أنه «في حال تحميل التطبيق فإنه يسيطر على الهاتف النقال ويسمح للهاكر بمتابعة الجهاز، والتقاط الصور، وتسجيل الصوت، والقيام بمكالمات عبرالهاتف»، مشيرًا إلى أن «حركة حماس قامت بمزامنة الهجوم الإلكتروني مع الهجمات الصاروخية التي بدأتها الأربعاء الماضي».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «معاريف»: حماس حاولت اختراق هواتف إسرائيليين عبر تطبيق «صفارات الإنذار» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق