وفد البرلمان الأفريقي يزور المتحف المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وفد البرلمان الأفريقي يزور المتحف المصري من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

وفد البرلمان الأفريقي يزور المتحف المصري


مأدبة «فطير وجبنة قديمة» لوفد البرلمان الأفريقي في الفيوم (صور)
قام وفد لجنة الزراعة والبيئة والموارد المائية بالبرلمان الأفريقي، اليوم الجمعة، بزيارة المتحف المصري خلال جولته السياحية في إطار زيارته لمصر، بصحبة النائب ماجد أبو الخير، وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، والنائبة مي محمود، أمين سر اللجنة، ونائب رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان الأفريقي.
وحرص أعضاء الوفد، على التقاط الصور التذكارية والسيلفي داخل المتحف، ومع محتويات المتحف والتماثيل التي يحويها، وذلك خلال الجولة التي يصاحبهم فيها المرشد السياحي مستعرضًا تاريخ الآثار التي يضمها المتحف المصري.
ويضم وفد البرلمان الأفريقي، ماندلا مانديلا حفيد زعيم جنوب أفريقيا نيلسون مانديلا، الذي أكد في الجلسة الافتتاحية أمس بمقر البرلمان المصري، حق الدول الأفريقية في التنمية الاقتصادية، وأن التنمية الريفية هي قاطرة التنمية في أفريقيا.
ومن المتوقع أن يستضيف مجلس النواب، غدًا السبت، في آخر أيام زيارة وفد البرلمان الأفريقي، ورشة عمل عن الأمن الغذائي لدول شمال أفريقيا برعاية النيباد واتحاد شمال المغرب العربي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد البرلمان الأفريقي يزور المتحف المصري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق