50 منحة دراسية من الأزهر لطلاب جنوب كردفان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

50 منحة دراسية من الأزهر لطلاب جنوب كردفان

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

نال طلاب من ولاية جنوب كردفان السودانية، 50 منحة دراسية بمختلف المستويات التعليمية بجامعة الأزهر الشريف، حسبما أفادت شبكة "الشروق" السودانية.

وأكد رئيس البرلمان السوداني، إبراهيم أحمد عمر، خلال لقائه بعدد من الطلاب الفائزين بالمنحة مساء أمس وفي حضور السفير المصري أسامة شلتوت، على أهمية العلم والتعليم في رفعة البلاد وتطويرها وتنميتها ودفع كل مشروعاتها.

وأشار إلى إعادة اللُحمة في المستقبل العاجل وتفعيل اللجنة المشتركة بين البلدين، مشددا على سعي الطرفين للتقارب في المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتداخل الاجتماعي.

ولفت رئيس البرلمان على ضرورة توثيق العلاقة التي تربط البلدين الشقيقين، مبينا استعداد البرلمان للتجاوب مع مثل هذه الأطروحات في سبيل تعليم وتثقيف المواطن السوداني، وسعيه لتذليل الصعوبات ودعم الجهات القائمة على أمره.

أكد سفير مصر لدى السودان، أسامة شلتوت، تخصيص مصر لـ 150 منحة سنويًا لأبناء ولاية جنوب كردفان، مؤكدًا العلاقات التي تربط البلدين.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 50 منحة دراسية من الأزهر لطلاب جنوب كردفان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق