الامارات: تعاون بين مسرح الفجيرة والمركز المصري للدراسات في المجال الثقافي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعاون بين مسرح الفجيرة والمركز المصري للدراسات في المجال الثقافي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

الجمعة، ١٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٤:٠٧ م

الفجيرة في 10 أغسطس / وام / وقع مسرح الفجيرة والمركز المصري للدراسات والأبحاث الاستراتيجية اتفاقية تعاون بهدف تبادل الخبرات في الشأن الثقافي والعمل المشترك في مجالات البحث والمعرفة والاعلام.

وقال محمد شريف حبيب العوضي رئيس مجلس الادارة الذى وقع الاتفاقية مع اللواء هاني غنيم رئيس مجلس الأمناء بالمركز المصري إن مسرح الفجيرة يسعى إلى تحقيق طفرة ثقافية من خلال التعاون مع المؤسسات الثقافية والبحثية المحلية والعربية ..لافتا إلى أن هذا الحراك يمثل منهجا لدى الإدارة الجديدة منذ توليها قيادة المسرح.

من جانبه قال هاني غنيم إن التعاون بين المركز المصري ومسرح الفجيرة يهدف إلى المساهمة في تطوير وتنمية الثقافة العربية بهدف التنمية الإبداعية في القطر العربي .. مشيرا إلى أن المركز المصري للدراسات والبحوث الاستراتيجية يعمل منذ تأسيسه على دراسة الحالة الثقافية في المنطقة وتعزيز الهوية الثقافية لفئة الشباب.

وام/يعقوب الرئيسي/عوض المختار/إسلامة الحسين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الامارات: تعاون بين مسرح الفجيرة والمركز المصري للدراسات في المجال الثقافي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق