بيسكوف: بوتين ومجلس الأمن الروسي يبحثان احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة ضد موسكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بيسكوف: بوتين ومجلس الأمن الروسي يبحثان احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة ضد موسكو من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

أفاد دميتري بيسكوف، السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، اليوم الجمعة، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بحث مع مجلس الأمن الروسي احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة ضد موسكو.

وقال بيسكوف: "تم التطرق إلى مسألة احتمال قيام واشنطن بخطوات غير ودية جديدة على شكل قيود تجارية، وتمت الإشارة إلى عدم شرعية هذه الاجراءات من ناحية القانون الدولي".

وكانت الإدارة الأمريكية قد أعلنت، يوم الأربعاء الماضي، فرض عقوبات جديدة ضد روسيا بسبب استخدامها المزعوم للأسلحة الكيميائية في سالزبوري البريطانية.

وتتضمن الحزمة الأولى حظر توريد المنتجات، ذات الاستخدام المزدوج إلى روسيا، بينما تتضمن الحزمة الثانية تخفيضا في مستوى العلاقات الدبلوماسية، وفرض حظر على الرحلات الجوية، التي تقوم بها شركة الطيران الروسية "آيروفلوت"، والوقف شبه الكامل للصادرات الأمريكية إلى روسيا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بيسكوف: بوتين ومجلس الأمن الروسي يبحثان احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة ضد موسكو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق