العراق: انفجار في معسكر للحشد الشعبي بكربلاء دون إصابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

العراق: انفجار في معسكر للحشد الشعبي بكربلاء دون إصابات

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم، أن انفجارًا وقع في أحد معسكرات الحشد الشعبي باتجاه الرزازة غربي كربلاء، ولم يسفر عن وقوع خسائر بشرية.

وقال المركز "إن فرق الدفاع المدني يعالج الآن انفجارا وقع في إحدى معسكرات الحشد الشعبي باللواء 26 فرقة العباس القتالية، باتجاه الرزازة غربي مدينة كربلاء"، مضيفا أن الانفجار لم يسفر عن خسائر بشرية نظرًا لوقوع المعسكر خارج المناطق السكنية.

وكان مصدر أمني في شرطة كربلاء أفاد، في وقت سابق اليوم، بأن مستودعًا للأسلحة انفجر في منطقة الرزازة غربي المحافظة.

في سياق آخر، أعلنت قيادة شرطة بابل في العراق، اليوم الجمعة، عن تدمير "وكر" كان يستخدم من قبل "الارهاببين" واعتقال متهمين بقضايا مختلفة في مناطق متفرقة من المحافظة.

وأشار المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، في بيان، أوردته قناة "السومرية نيوز"، إلى أن قوة مشتركة من عدد من الأجهزة نفذت عملية تفتيش واسعة لأهداف معلومة شملت منطقة أم الحياية وصولا إلى الحدود الفاصلة من الجهة الشمالية للمحافظة مع قيادة عمليات بغداد"، مشيرا إلى أن العملية أسفرت عن تدمير وكر من مخلفات العصابات الإرهابية.

وأضاف الحسيني أن قوات من الشرطة بمختلف صنوفها، نفذت خلال الـ24 ساعة الماضية، عمليات تفتيش وتحر لتعقب المطلوبين في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال 35 مطلوبا بتهم جناية ومخالفات قانونية متنوعة، مؤكدا نقل المعتقلين إلى مراكز الاحتجاز الأمني لاستكمال باقي الإجراءات اللازمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( العراق: انفجار في معسكر للحشد الشعبي بكربلاء دون إصابات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق