سيناتور أمريكى يهاجم أوروبا: تسترضى نظام "آيات الله"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سيناتور أمريكى يهاجم أوروبا: تسترضى نظام "آيات الله"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

قال ليندسي غراهام، السيناتور الجمهوري عضو لجنة القوات المسلحة بمجلس الشيوخ الأمريكي، إن القوى الأوروبية تسترضي النظام الإيراني، مشبهًا هذه السياسة بمواقف أوروبا من تغول هيتلر واندلاع الحرب العالمية الثانية.

وأضاف "غراهام" خلال سلسلة تغريدات كتبها عبر حسابه على موقع "تويتر" إنه "من العار أن تصر الدول الأوروبية على التعامل مع النظام الإجرامى لآيات الله، وتستمر في تجاهل إرادة الشعب الإيراني".

وتابع: "في حين أن أوروبا ربما لا تسمع صراخ الشعب الإيراني من أجل حياة أفضل، فإن الرئيس ترمب والكثير منا في الكونجرس سيسمعونها بالتأكيد".

ودعا غراهام إلى التخلي عما وصفه بمبدأ استرضاء المعتدي في السياسة الأوروبية، والتي أدت عبر التاريخ إلى مقتل عشرات الملايين".

وقال: إنني أدعو القادة الأوروبيين إلى دعم جهود الرئيس ترامب لعزل آيات الله، والوقوف بحزم مع الشعب الإيراني لإنهاء هذا النظام الإجرامي مرة واحدة وإلى الأبد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيناتور أمريكى يهاجم أوروبا: تسترضى نظام "آيات الله" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق