رسميًا.. “القبض قبل العيد”.. الحكومة تفاجئ الموظفين وتعلن موعد جديد لصرف راتب شهر أغسطس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رسميًا.. “القبض قبل العيد”.. الحكومة تفاجئ الموظفين وتعلن موعد جديد لصرف راتب شهر أغسطس نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلنت وزارة المالية صباح الجمعة، عن تقديم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، ليصبح يوم 16 أغسطس الجاري، بدلًا من يوم 25 أغسطس، وهذا بالإضافة إلى تقديم موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر ليصبح يوم 20 سبتمبر بدلًا من يوم 25 سبتمبر من الشهر ذاته.

ونشرت وزارة المالية منذ قليل، كتاب دوري يحمل رقم 61 لسنة 2018، وينص على تقديم موعد صرف مرتبات العاملين في الحكومة، وذلك تيسيرًا عليهم بمناسبة الأعياد والمناسبات والأجازات الرسمية التي ستبدأ في مصر مع يوم وقفة عيد الأضحى المبارك الأثنين 20 أغسطس الجاري.

وأوضح الكتاب الذي صدر عن المالية، بأن هذا القرار يشمل كذلك كل العاملين في الجهاز الإداري بما فيها المحول على البنوك الخاصة و “صرف النفقة” عن شهري أغسطس وسبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك .

وقالت مصادر داخل وزارة المالية في مصر بأن وزير المالية قد وجه تعليمات وتكليفات عاجلة إلى كل مديري وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات بضرورة الإلتزام بمواعيد صرف المرتبات الخاصة بالموظفين في مواعيدها المحددة من قبل الوزارة دون أي تأخير، وذلك تجنبًا لتعرض الموظفين لأي مشاكل مالية في حالة تأخرت عملية صرف المرتبات لهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. “القبض قبل العيد”.. الحكومة تفاجئ الموظفين وتعلن موعد جديد لصرف راتب شهر أغسطس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق