مقتل 5 دواعش ومدنيين عراقيين في حوادث متفرقة في كركوك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مقتل 5 دواعش ومدنيين عراقيين في حوادث متفرقة في كركوك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

مقتل 5 دواعش ومدنيين عراقيين في حوادث متفرقة في كركوك


فادت مصادر أمنية عراقية اليوم الجمعة بأن خمسة عناصر من تنظيم داعش ومدنيين قتلوا في حوادث عنف وعمليات متفرقة للقوات العراقية في مناطق تابعة لمدينة كركوك، 250 كيلومترا شمالي بغداد.
وأوضحت المصادر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أن قوات من الشرطة الاتحادية والحشد العشائري تمكنت من قتل ثلاثة من عناصر تنظيم داعش قرب قرية خربة عزيز التابعة لناحية الرياض بالتعاون مع الأهالي".
من جانب أخر أقدم عناصر بتنظيم داعش بقتل راعي أغنام قرب منزله في منطقة وادي ازغيتون فيما أقدم مسلحون مجهولون في حادث منفصل في قرية عبدالله بإطلاق عيارات ناريه باتجاه مدني من سكان القرية أدى إلى مقتله ولاذوا بالفرار في حين قام أحد ألوية حشد قضاء الحويجة من قتل عنصرين من داعش في قرية سن الذبان بعد أن تسللوا إلى القرية".
ومازالت عناصر تنظيم داعش تنشط في العراق، رغم اعلان رئيس الوزراء حيدر العبادي في اواخر العام الماضي القضاء على التنظيم عسكريا في البلاد .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مقتل 5 دواعش ومدنيين عراقيين في حوادث متفرقة في كركوك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق