بوتين يبحث مع «الأمن القومي الروسي» احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة على موسكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلن المتحدث الصحفي للرئاسة الروسية(الكرملين)، دميتري بيسكوف، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث مع مجلس الأمن القومي الروسي احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة ضد موسكو.

وقال بيسكوف للصحفيين اليوم الجمعة : "لقد تم التطرق إلى مسألة احتمال قيام واشنطن بخطوات غير ودية جديدة على شكل عقوبات تجارية". 

وأضاف:" أن الرئيس شدد على عدم شرعية هذه الاجراءات من ناحية القانون الدولي" ، مشيرا إلى أن بوتين ناقش أيضا مع مجلس الأمن القومي الروسي موضوعات داخلية تتعلق بالاقتصاد الروسي.

كما ذكر المتحدث الصحفي باسم (الكرملين)، أن الرئيس بوتين بحث مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي الإعداد لقمة "خماسية بحر قزوين" المزمع عقدها خلال أيام في كازاخستان.

وقال بيسكوف للصحفيين:" جرت مناقشة الاعداد لقمة "خماسية بحر قزوين" المزمع عقدها خلال أيام في أكتاو في ازاخستان"، مؤكدا أنه تمت الإشارة إلى أهمية الانتهاء من مسألة الوضع القانوني لبحر قزوين المستمرة منذ سنوات طوال .

وشارك في الاجتماع كل من رئيس مجلس الدوما ورئيس إدارة الكرملين وسكرتير مجلس الأمن القومي الروسي ووزير الدفاع ومدير جهاز الأمن الفيدرالي .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بوتين يبحث مع «الأمن القومي الروسي» احتمال فرض واشنطن عقوبات جديدة على موسكو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الهلال اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق