بالفيديو: والدا زوجة ترامب يحصلان أمس فقط على الجنسية الأمريكية.. وهكذا علق البيت الأبيض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالفيديو: والدا زوجة ترامب يحصلان أمس فقط على الجنسية الأمريكية.. وهكذا علق البيت الأبيض نقلاً عن موقع مزمز، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

حصل والدا ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي ” دونالد ترامب” أمس ( الخميس )، على الجنسية الأمريكية، حسب محامي الهجرة الخاص بها.

وقال مايكل وايلدز، محامي الهجرة لدى الزوجين، إن فيكتور وأملجا كنافس والدا ميلانيا ترامب من سلوفينيا أصلا، لكنهما عاشا في الولايات المتحدة لأكثر من عشر سنوات، واكتسبا خلالها إقامة قانونية دائمة.
وأضاف في تصريحات صحفية “إن الزوجين اجتازوا رحلة رائعة مثل الملايين، في الحصول على المواطنة وانتظار الفترة المطلوبة”. مشيرا إلى إنه على الرغم من وجود رئيس الولايات المتحدة في علاقة نسب معهم، ولكن عملية الحصول على الجنسية لم تكن مختلفة عن أي شخص آخر.
وأفادت شبكة “سي إن بي سي” الأمريكية، أن البيت الأبيض امتنع عن التعليق على حالة المواطنة المكتسبة حديثا، وقال إنها: “ليست جزءا من الإدارة وتستحق الخصوصية”.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو: والدا زوجة ترامب يحصلان أمس فقط على الجنسية الأمريكية.. وهكذا علق البيت الأبيض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق