الصين تدين تفجير باكستان الإنتحاري وتطالب بتعزيز أمن الصينيين هناك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الصين تدين تفجير باكستان الإنتحاري وتطالب بتعزيز أمن الصينيين هناك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

الصين تدين تفجير باكستان الإنتحاري وتطالب بتعزيز أمن الصينيين هناك


أدانت الصين التفجير الانتحاري الذي وقع جنوب غربي باكستان اليوم السبت، مطالبة السلطات الباكستانية بالتحقيق في الحادث وتقديم الجناة للعدالة.
وقالت السفارة الصينية في باكستان - في بيان اليوم - إن تفجيرا انتحاريا أسفر عن إصابة ستة أشخاص، بينهم ثلاثة عمال صينيين، في مقاطعة "بلوشستان" جنوب غرب باكستان.
وأضاف البيان "تدين السفارة الصينية والقنصلية العامة الصينية في باكستان بشدة الهجوم في بلوشستان اليوم، وتعربا عن خالص تعاطفهما مع المصابين من البلدين".
وتابع البيان أن "الصين طلبت من باكستان التحقيق في الحادث وتقديم الجناة للعدالة، واتخاذ المزيد من التدابير الفعالة لضمان أمن المؤسسات الصينية والمواطنين الصينيين في باكستان".
كما أسفر التفجير الانتحاري تهشم نوافذ الحافلة التي كانت تقل عمالا صينيين في (دالباندين) على بعد حوالي 340 كيلومترا جنوب غربي (كويته) عاصمة مقاطعة "بلوشستان".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الصين تدين تفجير باكستان الإنتحاري وتطالب بتعزيز أمن الصينيين هناك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق