علام وَعَبَد الغني وناجي ونبيه يشاركون شيخة آلِ ثاني سحب قرعة كأس العالم للأيتام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
علام وَعَبَد الغني وناجي ونبيه يشاركون شيخة آلِ ثاني سحب قرعة كأس العالم للأيتام نقلاً عن موقع الاهرام سبورت، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

أسفرت قرعة كأس العالم ساتوك للأيتام عن اربع مجموعات تضم كل مجموعة ٣ فرق بحيث تبدأ المباريات غدا الأحد ويكون الختام يوم الثلاثاء المقبل.

جاءت بلغاريا صاحبة الأرض علي رأس المجموعة الأولي ومعها ليبيريا والعراق بينما جاءت بيرو علي رأس المجموعة الثانية بالاضافة الي البوسنة وكمبوديا، أما المجموعة الثالثة فتضم المكسيك وإندونسيا والكاميرون، والمجموعة الرابعة تضم كلا من سوريا ونيجيريا والمغرب.

شارك في سحب القرعة سلطان ال ثاني و سفراء ساتوك في مقدمتهم النجم المغربي عزيز بودربالة وجمال علام رئيس الاتحاد المصري السابق واحمد ناجي وأشرف ممدوح واسامة نبيه والاعلامي تامر أمين .

وحرصت شيخة آلِ ثاني رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم علي إلقاء كلمة للترحيب بالفرق والضيوف من سفراء لساتوك وايضاً اتحاد الكرة البلغاري وتحدثت عن فكرتها في إقامة بطولة للايتام وكيفية تطويرها والاهداف التي نسعي اليها من خلال هذا الحدث مؤكدة ان ابتسامة الأطفال الأيتام لا تقدر بثمن وان مجرد رؤية ابتسامتهم تنسي كل التعب والجهد من تجل خروج هذا الحدث للنور  

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( علام وَعَبَد الغني وناجي ونبيه يشاركون شيخة آلِ ثاني سحب قرعة كأس العالم للأيتام ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الاهرام سبورت

إخترنا لك

0 تعليق