تأجيل محاكمة بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد ل19 أغسطس (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تأجيل محاكمة بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد ل19 أغسطس (صور) من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

تأجيل محاكمة بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد ل19 أغسطس (صور)


قررت الدائرة 11 إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، وعدد من القيادات على رأسهم خيرت الشاطر، نائب المرشد، وسعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق، ومحمد البلتاجي، وعصام العريان، و8 آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا ب"أحداث مكتب الإرشاد"، ل19 أغسطس؛ لاستكمال المرافعة وتكليف مصلحة السجون بالتحقيق في سبب عدم وصول الأوراق للمتهم محمود أبو زيد.
كانت محكمة النقض قضت بقبول الطعن المقدم من المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم، والتي تراوحت بين الإعدام شنقًا والسجن المؤبد.
ووجهت النيابة لقيادات الجماعة عدة تهم، منها القتل العمد والشروع فيه، والاشتراك بطريقي الاتفاق والمساعدة في إمداد مجهولين بالأسلحة النارية والذخائر والمواد الحارقة والمفرقعات والمعدات اللازمة لذلك، مقابل مبالغ مالية، ووعد منهم بأداء العمرة لكل منهم، مقابل قتل أي من المتظاهرين أمام مقر جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تأجيل محاكمة بديع وآخرين في أحداث مكتب الإرشاد ل19 أغسطس (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق