بالصور.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالصور.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى الجمهورية

كرم  اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، 15 طالبا من أوائل الثانوية العامة والتعليم الفني والثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

وقدم المحافظة شهادات التقدير وأجهزة التابلت للطلاب الأوائل، تقديرا لتميزهم وتفوقهم الدراسي.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقيمت بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم تحت إشراف طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وبحضور جمال العربى وزير التربية والتعليم الأسبق والذى القى كلمة أولياء الأمور الطلاب الاوائل والدكتور احمد عواد السكرتير العام للمحافظة و الدكتور محمد الفيومى عضو مجلس النواب ورئيس مجلس أمناء التعليم بمحافظة القليوبية والنواب الدكتور صلاح حسب الله وحسين عشماوى وعبد العزيز الصفتى ومديرى الإدارات التعليمية.

وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الأوائل وأسرهم ووجه الشكر لطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والقيادات التعليمية التى ساهمت فى هذا الإنجاز.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أننا نهدى هذا التفوق والنجاح للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور طارق شوقى وزير التريية والتعليم واللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية ونعدكم أن نبذل المزيد من الجهود لنرتقي بوطننا مصر ونرفع اسمها عاليا بين الأمم.

مضيفا أن القليوبية حققت إنجازا حقيقيا بحصول 7 طلاب من أبنائها على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الترتيب الثانى على مستوى الجمهورية بعد محافظة القاهرة. كما حققت إنجازات عديدة فى مجال التعليم.

وقال جمال العربى وزير التربية والتعليم الاسبق أقف اليوم سعيدا لأننى أكرم لحصول نجلى على ترتيب متقدم بين اوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وأن هؤلاء الأوائل هم بذرة ونواة للارتقاء بالوطن.

وتضمنت الاحتفالية التى قدمها المهندس الصادق السيد فقرات موسيقية وطنية وشعرا وطنيا تحت عنوان أنا ابن مصر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات الثانوية على مستوى الجمهورية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة روز اليوسف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق