رئيس النواب الأردني : يد الغدر والإرهاب لن تنال من هذا الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد رئيس مجلس النواب الأردني المهندس عاطف الطراونة أن الأردن سيبقى عصيا بقيادته وجيشه وأجهزته الأمنية وبشعبه في وجه الإرهاب الأسود وزمرته الجبانة.

وقال الطراونة – في تغريدة له عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي (تويتر) – : “إن يد الغدر والإرهاب لن تنال من وطننا وسيبقى الأردن عصيا بقيادته وجيشه وأجهزته الأمنية وشعبه بوجه الإرهاب الأسود وزمرته الجبانة”..داعيا الله أن يتغمد الشهيد البطل علي قوقزة برحمته وهو يرتقي بركب الشهادة في سبيل أمن الأردن والسلامة لرفاقه الأبطال والخزي والعار للمعتدي الأثيم.

وكان قد وقع مساء أمس حادث بانفجار مركبة تابعة لقوات الدرك خارج منطقة مهرجان الفحيص بمحافظة البلقاء (20 كم شمال غرب عمان) نجم عنه وفاة الرقيب الدركي علي قوقزة وإصابة أربعة آخرين من أفراد الدرك واثنين من مرتبات الأمن العام الأردني فيما أعلنت وزارة الداخلية الأردنية ، في بيان لها اليوم ، أن الانفجار نجم عن عبوة ناسفة بدائية الصنع.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس النواب الأردني : يد الغدر والإرهاب لن تنال من هذا الوطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : propaganda-eg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق